المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الونيس55 هههههه لا مصحصحين من الفجر الحين عاد نريد ننام كان طلبت حليب عشاان تنام ماهو قهووه اطيرالنووم
. يارب .. واجعلنا من الذين يُبقون أثرًا طيباً في قلوب الناس بعد الرحيل 🌿🕊
قوانين المنتدى