المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهور المحبةة منيحه ي اختي انتي عامله ايه ي وليه هع هني موجوده حبتي بس مدش وايد وجيه أعترف الحمد لله والشكر له
اللهم حنانا من لدنك يؤنس ارواحنا
قوانين المنتدى