قائمة المستخدمين المشار إليهم

النتائج 1 إلى 10 من 66

الموضوع: ۞ 乂ҳ[ دردشة مع الشباب]ҳ乂،، شاركونا النقاش۞

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    عضو مهم في السبلة الصورة الرمزية ريحة الجنة
    تاريخ التسجيل
    Nov 2011
    الدولة
    الجنة بإذن الله
    المشاركات
    15,962
    Mentioned
    0 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس آلخفوق مشاهدة المشاركة
    آلسسلام عليكم
    آلعبآءه هي للستر و آلحشمة ..~
    لكن مآ فيهآإ شي إذآ حطينآإ لهآ شئ.. بشرط يكون مآ ملفت للآنظآر كثير !
    و أصلآً حتى لو آلبنت لبست عبآءه مآإ فيهآ شئ يظلوآ آلشبآب ورآهآ .. يعني مآ يحط كل
    شئ على آلبنآت .. آلشبآإب بروحهم سآإلفة !

    و شكراً..}
    صحيح كلامك
    اصلا لو شاب يغض البصر كان أحسن .. بس هو لم يشوف بنت تمشى لاازم يشوف عليها ..

    قال تعالى(( قُل لِّلْمُؤْمِنِينَ يَغُضُّوا مِنْ أَبْصَارِهِمْ وَيَحْفَظُوا فُرُوجَهُمْ ذَلِكَ أَزْكَى لَهُمْ إِنَّ اللَّهَ خَبِيرٌ بِمَا يَصْنَعُونَ)) كافي قول الله

    عفوا
    عفوا.....
    عفوا فأنا ......................
    لا اجيد الالتفات الى الخلف


  2. #2
    vip السبلة
    تاريخ التسجيل
    Nov 2012
    الدولة
    الاصل عماني لكن ساكن فالظاهرة
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    46,894
    Mentioned
    26 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بكاء الروح مشاهدة المشاركة
    صحيح كلامك
    اصلا لو شاب يغض البصر كان أحسن .. بس هو لم يشوف بنت تمشى لاازم يشوف عليها ..

    قال تعالى(( قُل لِّلْمُؤْمِنِينَ يَغُضُّوا مِنْ أَبْصَارِهِمْ وَيَحْفَظُوا فُرُوجَهُمْ ذَلِكَ أَزْكَى لَهُمْ إِنَّ اللَّهَ خَبِيرٌ بِمَا يَصْنَعُونَ)) كافي قول الله

    الايه واضحه وواضح معانيها

    بس ما كل الشباب واحد

    انا ادرس فكليه البنت الي تلبس لبس محترم وتمشي صح نادرا الي يعاكسها والله واصلا الشاب يخجل يعاكسها او شي
    لكن الي عباتها مفتوحة ويبان لبسها ولا كلها الوان هذي حتئ الهندي الي يشتغل هناك بيعاكسها شي طبيعي بروحها ترخص عمرها

    اذا ريحة العطر وتعتبر المرءه زانيه فما بالك بلفت النظر وفتفن الرجال بجمالها وجسمها ... فقط اعتبروا
    (>(>(الله يرحمني)<)<)




    الحياة حلوة بس ابتسم ......... صحيح والله بس ابتسم ..
    قرقرقرقرقر

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
جميع الحقوق محفوظة للسبلة العمانية 2020
  • أستضافة وتصميم الشروق للأستضافة ش.م.م