المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نظرة إلى الأفق أعترف خاطري ف ديو حد بيجيب لي؟ طرش احد يجيب لك وزيدي واااااحد لي
*إنا لله وإنا إليه راجعون* اللهم اني أسألك حسن الخاتمة
قوانين المنتدى