المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهام الزهام ما عليك من دراهمهم منتخبنا بيفوز وخالد بن حمد واعد اللاعبين لو فازوا ع الامارات رحله ع حسابه لبتايا بس منتخب الامارات منتخب قوي فيه عموري لعب فنان والله احنا منتخبنا بصراحه من القائمة لعبين الي شفناها ينعرف انه ما راح يقدم شي ابدا وخروجه بيكون سريع من دور الاول
لا امثل لمن حولي شخصية!! كي ارضيهم فأنا كما أنا وإن لم يتقبلوني فتلك (not my problem)
قوانين المنتدى