انا اسوي السينابون بالعجينه
وما احب القرفه اسوي نسكويك تطلع لذيذه
...
شكله لذيذ بالتوست
بجربه باذن الله
...
دمتي مبدعه
انا اسوي السينابون بالعجينه
وما احب القرفه اسوي نسكويك تطلع لذيذه
...
شكله لذيذ بالتوست
بجربه باذن الله
...
دمتي مبدعه
❁| لآ إله إلا الله وحدَه لاشرِيك لهْ..لهُ المُلك ولَه الحمْد وهوَ على كلّ شيءٍ قدِير ..
سُبحَان الله وبِحمدِه.. سُبحان الله العظِيمْٰ ♡ ٰٰ
🌸🌿 ~