المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نظرة إلى الأفق أعترف مو جالسه تاكلي؟ *__* اعترف كنافه ههه
... لـ نفسي خالفي الورد وأزهري في كل الفصول إن كُنْتَ تَحْمِلُ في قلبِكَ عتباً تِّجاهي صارِحني بِه 🌸 ...
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره اعترف كنافه ههه أعترف حوووو.
ﺃﻓﺘَﻘﺪُ ﺣﺪﻳﺜﻚ ﺍﻟﺬﻱ ﻛَﺂﻥ ﻳﺴﻌِﺪُﻧﻲ ﻭﻟﻜَﻦ ﻵ ﺑَﺄﺱ
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نظرة إلى الأفق أعترف حوووو. اعترف اول ما وصلت البيت على طول للخوض عشان شسمهه ☻
قوانين المنتدى