اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فِدَىْ قَابُوسٌ المُعَظّمْ مشاهدة المشاركة
ماشاء الله تبارك الرحمن........

تلاوة جدا رائعة ومؤثرة وبها من الخشوع والسكينة الكثير ...

بارك الله فيك وحفظك واسعدك

طلب : لاتحرمنا من عذب صوتك وبانتظار جديدك.

كن بخير
أهلاً عزيزي
فدى

بارك الله لي ولك ورزقنا سعادة الدارين ...آَمِينْ

وبإذن الله ستكون هنالك تسجيلات أخرى

بعد ما أشتري كم غرض لأن التسجيلات بالفون غير دقيقة