المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فِدَىْ قَابُوسٌ المُعَظّمْ ماشاء الله تبارك الرحمن........ تلاوة جدا رائعة ومؤثرة وبها من الخشوع والسكينة الكثير ... بارك الله فيك وحفظك واسعدك طلب : لاتحرمنا من عذب صوتك وبانتظار جديدك. كن بخير أهلاً عزيزي فدى بارك الله لي ولك ورزقنا سعادة الدارين ...آَمِينْ وبإذن الله ستكون هنالك تسجيلات أخرى بعد ما أشتري كم غرض لأن التسجيلات بالفون غير دقيقة
صبري طويل.. وغيبتك .. هدت الحيل.. يابوي وفي القــلبِ عِــتابٌ كثيرٌ وَاشتــياق أكثَر إلا أَنّـــهَ لـن يُـقال.. رُوح مُنكَسِرّة لا تهوى الحياة كُلما وُجِدَ التساؤل وُجِدَ الجواب
قوانين المنتدى