المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قائد الصقورa أعترف لم اذقه ابدا ف حياتي فكنت أكل القاشع والعوال والتمر والسمن اعترف هل انت سنوره ؟
... لـ نفسي خالفي الورد وأزهري في كل الفصول إن كُنْتَ تَحْمِلُ في قلبِكَ عتباً تِّجاهي صارِحني بِه 🌸 ...
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره اعترف هل انت سنوره ؟ أعترف ويحكي ما هذا الكلام ؟
قوانين المنتدى