أعترف أشم ريحة ملهم هنا *___*
ﺃﻓﺘَﻘﺪُ ﺣﺪﻳﺜﻚ ﺍﻟﺬﻱ ﻛَﺂﻥ ﻳﺴﻌِﺪُﻧﻲ ﻭﻟﻜَﻦ ﻵ ﺑَﺄﺱ
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نظرة إلى الأفق أعترف أشم ريحة ملهم هنا *___* أعترف أخرس يا هذا:d
قوانين المنتدى