المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قائد الصقورa أعترف مابك أذعرك الخوف؟ لا اتردد ع فعل أي شي اعترف اكثر شي ^^
... لـ نفسي خالفي الورد وأزهري في كل الفصول إن كُنْتَ تَحْمِلُ في قلبِكَ عتباً تِّجاهي صارِحني بِه 🌸 ...
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره اعترف اكثر شي ^^ اعترف ماذا دهاكي يا بنتي ألا تجيدين اللغة العربية ؟
قوانين المنتدى