صباح الخير ..
لا تخاف يا طارح الموضوع الاتفاق النووي ما راح يلغى و لا يتضرر لأن الاتفاق النووي ليس مع امريكا لوحدها فهنااك دول أخرى متفقه مع ايران . فهم ليسوا ك بعض العرب يلغون الاتفاق بين ليله و ضحاها بسبب أن قبيلة هجمت على أخرى أو أن خيل سبقت الاخرى أو بسبب ناقه .. هذه الأمور الجاهليه انتهت ، أننا نعيش في ظل ديمقراطية متحضرة و مستوى ثقافي دولي باتفاقات و تفاهمات متحضرة .


تحياتي .