المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غلاتي ف حلاتي منوره م زماان ياابه أعترف أدري يابه بس انا اكثر منور
ﺃﻓﺘَﻘﺪُ ﺣﺪﻳﺜﻚ ﺍﻟﺬﻱ ﻛَﺂﻥ ﻳﺴﻌِﺪُﻧﻲ ﻭﻟﻜَﻦ ﻵ ﺑَﺄﺱ
قوانين المنتدى