المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبي خالص امووره .. من شفت العنوان جيت ركض فتي علومك شيله جداً رااااائعه راقت لي يعطيك الله العافيه ويسلم ذوقك عزيزتي " تستحق النجوم الخمس " احم احم بعدين لاه هههه شقرآ حبي عالمرور .. اسعدني تواجدك .. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اميرة الروح شيلة جدا جميلة راقت لي كلماتها بارك الله فيك تواجدك الاقمل امووور .. شقرآ لك ..
... لـ نفسي خالفي الورد وأزهري في كل الفصول إن كُنْتَ تَحْمِلُ في قلبِكَ عتباً تِّجاهي صارِحني بِه 🌸 ...
قوانين المنتدى