اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حكااية حلم مشاهدة المشاركة
أعترف
معك حق
الي ما يستاهل الإحترام أفضل شي تركه .
أعترف
انتي قصدك انه انا ما استحق الاحترام شكرا بنتي
كلك ذوق هع
ترى ما بينقص عليك انتي
بس أبا اعرف من انتي اول مره اشوفك هنا؟؟