المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشكلتي عنيد وراسي يابس أم ميثاق وتباشير وأموره وحكاية طهر وقهر والريم نبا الفكه منك؟ محد وجودك يضايقني ؟؟
بعض الرحيل يضعنآعلى مفترق طرق نقف حآئرين نرحل! أو لآ نـرحل نبقى! أو لآ نبقى ومعظم خيآرات الرحيل تنتهي بـ لآنرحل بعض الرحيل نختآره!وبعض الرحيل نجبر عليهفيأتي بثقل الجبآآلكل حكـآيآت الرحيل تسـرد بصـوت الألم
قوانين المنتدى