تصرف جميل ونبيل والاخت ام ثانيه لأخوها
حتى لو كان تمثيل تظل خطوه يشكر عليها الآخ تجسيد للحظات حلوه مع اخته رغم اني اشك انها تمثيل
لننظر للامر نظره ايجابيه متفائله ونترك الحكم للخالق اللي هو الوحيد يعلم الغيب
كنت هنا ورحلت بصمت
كل الحكايه اشتقتلك❤