المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تباشيرالأمل مساء الخير جزاك ربي خيرا نسأل الله من فضله ربي يجعل لنا ولكم فيها حظ ونصيب آلسَلآمُ عليكم تسلمي أستاذتي تباشيرالأمل سعدنا بمرورك
قوانين المنتدى