اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره مشاهدة المشاركة
...

صباحووو

افكااار قميله اموور ..
بس ليش 12 يعني كأنه متأخر وايد
امممم بس شو المسابقتين نفس الوقت يعني مو محدد التاريخ والا من تخلص مسابقه نبتدي بالثانيه ..؟

عموما مشاااركه بإذن الله

...


ام بالنسبه للتوقيت حسب المناسب لأميره
بس ننتظر ونشوف ربما يصير تغير

أما بخصوص موعد المسابقه الثانيه
فتحي عنونك زين الحبه
البنت كاتبه بعد الانتهاء من المسابقه الأول