المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملهم يعني كيف الاذان ساعة 12 ويخلص وقت دوام ساعة 2:30 يعني يروحوا يصلوا ساعة 12:30 ومره وحده شرده او كيف ؟؟ وضحي اكثر يروحوا يصلوا الساعة 1 وبعدها ما يرجعوا،، بس ما كلهم.
جنتــي جنتك الفــردوس
قوانين المنتدى