ننتظر لحد 11.30 واذا لم يتواجد احد غير رووز
سوف اقوم بوضع الاسئلة هنا والاجابة ف الخاص
راح احط المجال مفتوح يوم كامل
ننتظر لحد 11.30 واذا لم يتواجد احد غير رووز
سوف اقوم بوضع الاسئلة هنا والاجابة ف الخاص
راح احط المجال مفتوح يوم كامل
ربي ان كان هناك حاسد يكره ان يراني سعيدة ف ارزقہ سعادة تنسيہ امري
ومن كَانَ سَبب لِسعَادتِي ولَو لِلحّظَه اللهُم اسِعدَه طُولَ العُمر ...