اختي المبدعة زهر
شكرا لنثرك المميز واحساس لامس القلب
اعجبتني تلك التصاوير التي خدمت المعنى وجملته
تقبلي مروري بين ابداعك ....اسعدك الرحمن
اختي المبدعة زهر
شكرا لنثرك المميز واحساس لامس القلب
اعجبتني تلك التصاوير التي خدمت المعنى وجملته
تقبلي مروري بين ابداعك ....اسعدك الرحمن
أبتسم وكن كالزهرة ..تشجي النفس بعطرها
تفائل وتوكل على الله...فما خاب من أليه ألتجئ
ليس للحياة معنىً...>ون هدف