اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره❤ مشاهدة المشاركة
يعني عملتي اصابع حبي بدل اصابع الجبن ههههه

موضوع راااائع حبيته بعد وزين تسدحوا الاطباق فيه بعد عشان نفيد ونستفيد ^^


هيييه لاه
ومن كذا العائله الكريمه اكلوا كل الاصابع يمييييييييي
زاد على الحلاوه حلاوه