المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبيد الشيباني اعلن الصمت هنا حتا لاتتيح قدراتي في البووح اكثر اجمل انتي الآن صورة حقيقية اوضح وقلم مبدع اثار فضول افكاري دمتي بخير .. استاذه عبيد..:: شُكراً لك أُستاذي على الإطراء الجَميل الذي أَسعدني رَبي يوفقك أخي.. كُن بِخير دَائِماً
»كمن أغلقت كل الأبواب لترتاح ، وبقيت الريح تهب عليها من ثقب قلبها »
قوانين المنتدى