اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبيد الشيباني مشاهدة المشاركة
اعلن الصمت هنا حتا لاتتيح قدراتي في البووح اكثر
اجمل انتي الآن صورة حقيقية اوضح
وقلم مبدع اثار فضول افكاري
دمتي بخير .. استاذه
عبيد..::
شُكراً لك أُستاذي على الإطراء الجَميل الذي أَسعدني
رَبي يوفقك أخي..
كُن بِخير دَائِماً