مارأيك في الابتعاث
وهل فعلا نحتاج له ؟
مارأيك في الابتعاث
وهل فعلا نحتاج له ؟
.
يارب ..
واجعلنا من الذين يُبقون أثرًا طيباً في قلوب الناس بعد الرحيل 🌿🕊
من الغباء أن احسد الآخرين على ما يملكون
فسعادتي لا تقترن بتعاستهم , ولا أعلم ما ينقصهم