المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تباشيرالأمل حتى لمكه والمدينة! نعم ... لم اغادر السلطنه
من الغباء أن احسد الآخرين على ما يملكون فسعادتي لا تقترن بتعاستهم , ولا أعلم ما ينقصهم
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة seajie نعم ... لم اغادر السلطنه اسال الله ان يرزقك زيارة لبيته
. يارب .. واجعلنا من الذين يُبقون أثرًا طيباً في قلوب الناس بعد الرحيل 🌿🕊
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تباشيرالأمل اسال الله ان يرزقك زيارة لبيته آمين تقبل الله دعائكي اختي
قوانين المنتدى