Sunday
4/6/2017
صباحكم ايام رمضان الجميلة...صباحكم طاعة ومغفرة...صباحكم صلة ارحام..صباحكم حنا ومحبة
أصبحنا وأصبح الملك لله ولا إله إلا الله العلي العظيم...سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
الحمدلله الذي احيينا بعد ماأماتنا وإليه النشــور يالله...يارب دعوتك ان ترحم فقراء ومساكين المسلمين وتغفر لموتانا وموتى المسلمين وتشفي مرضانا يارحمن يارحيم...اللهم لاسهلا إلا ماجعلته سهلا وأنت تجعل الحزن إذا شئت سهلا....سبحانك اللهم إني كنت من الظالمين..اللهم تقبل صيامنا وقيامنا
يوم الخميس اممم قعدت بالبيت اخلص اموري من غسيل ملابس وهيك والجمعة الصباح رحت اخذ 56 من جامع الجيطالي بعد انتهاء الدورة ابي سنان ..بعدها باك تو هوم وجأت مدرسات مالونس يفطورن عندنا وانشغلت وياهم والبارحة تصدقون طلعت خخخخ رحت مع فيمي ومالونس الخياط بس مانزلت من السيارة يعني ذي تمشاية.هالويكند ان شاء الله مقررة اروح البحر وشوي افتر انتوا شو رايكم؟
مجنوووني..نبض قلبي ( ماشاء الله اللهم بارك لنا)









رد مع اقتباس