مرحبا بالجميع ...ادارين واعضاء هذا القسم الراقي
واتمنى استضافة ممتعة وجميلة..لضيفنا الكريم
...اخي ما رايك بالمنتدى عموما ..وهل تجد ان الامور التي تطرح هي مواضيع هادفة تلامس الواقع ؟
اخي الكريم كيف برئيك تكون حرية التعبير ؟
كيف تقضي يومك في هذا الشهر الفضيل ؟
نلاحظ اخي ان هناك من الاعضاء من يتقمص او بمعنى اسهل يعدد من المعرفات ما رايك في هذا وهل تؤيده ؟
اتمنى لك كل خير وسعادة '