كنا_صغار !

حسبنا ~ ﺎلكون ' حارتنا
     ولا ندري ~ عن ، ﺎلعالم
     نلعب في ~ حضن رملہَ
     و نكتب ‏~ على #ﺎلرمل
     ﺎسامينا ونمسحہا بعفويہَ
     نخاف ﺎلورد من شوكهہَ
     حسبنا ~ ﺎلشوک يقتلناا
     نخاف ﺎلشمس #تاخذنا
     نخااف ~ ﺎلريح تسرقناا
     وكلمہَ'ة مدح #تسعدناا
     وبوسهہ'ة خد #ترضيناا
     ونظرههہَ'ةَ شر ، تبكيناا
     نكرههہَ سيرةة ﺎلاشرار
     ولانسال وش ﺎللي صار
   مَ نكذب ~ ولاا #نغار
    #ويـ_ليتنا_بقيناا_صغاار