المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتاة الظاهرة اعترف خلاص تم .. اساسا نماذج الاختبارات موجوده .. يعني عارفين الدرجات بالتقريب >< أعترف عجب عليك ذبيحة بعد.
ﺃﻓﺘَﻘﺪُ ﺣﺪﻳﺜﻚ ﺍﻟﺬﻱ ﻛَﺂﻥ ﻳﺴﻌِﺪُﻧﻲ ﻭﻟﻜَﻦ ﻵ ﺑَﺄﺱ
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نظرة إلى الأفق أعترف عجب عليك ذبيحة بعد. اعترف ان نشاء الله ... "عجب" كلمه ما صوب الشماج .. الداخليه ..
❞ _هذا الوقت سيمضي_ وَقُورٌ، وَرَيْعَانُ الصِّبَا يَسْتَفِزّها،. فتأرنُ ، أحياناً ، كما يأرنُ المهرُ أحـــاول ومِنك ياربيّ توفيقٌ وتيسيرُ ❤♫
قوانين المنتدى