Wednesday
7/6/2017
صباحكم رمضان...صباحكم عافية...صباحكم أمال وأحلام تتحقق...صباحكم أشراقات..صباحكم امن وامات
الحمدلله رب العالمين ربي أغفر لنا جميع موتـانا وموتى المسلمين وبدل سيئاتهم حسنات وإسكنهم
فسيح جناتك جنات الفردوس الأعلى يارب ...وأصبحنا وأصبح الملك لله ولاحول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم..الحمدلله الذي أحيانا بعد مااماتنا وإليه النشور..اللهم لاسهلا إلا ماجعلته سهلا وأنت تجعل الحزن إذا شئت سهلا..لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
البارحة بعد الدوام ع طول للبيت وتأخرت شوي من الزحمة المهم بليل رحت أصلي التراويح يعني ماصليتها بالبيت حسيت حالي افضل عن الايام السابقة صراحة الصلاة بالمسجد بالنسبة لي أفضل تحس بجو رمضان...البارحة شرب نسكافية عاد مانمت عدل..خلاص مابعيدها هع
مجنوووني...انت الهوى وانت الحياة( اذكروا الله ..اللهم بارك لنا)









رد مع اقتباس