Thursday
8/6/2017
صباحكم الخميس الونيس...صباحكم محبة وخير...صباحكم سلام وامن...صباحكم حب وشوق...صباحكم إبتسامة
أصبحنا وأصبح الملك لله ولا إله إلا الله العلي العظيم..سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
الحمدلله الذي احيينا بعد ماأماتنا وإليه النشــور يالله...يارب دعوتك ان ترحم فقراء ومساكين المسلمين وتغفر لموتانا وموتى المسلمين وتشفي مرضانا يارحمن يارحيم...اللهم لاسهلا إلا ماجعلته سهلا وأنت تجعل الحزن إذا شئت سهلا....سبحانك اللهم إني كنت من الظالمين...ربنا تقبل صيامنا وقيامنا وصالح اعمالنا
البارحة رديت من الدوام متأخر طبعا بسبب الزحمة والحمدلله كل الاكل البارحة كان من المطعم خخخ عجز وكسل بس الطبق الرئيسي فيمي طبخته وبليل رحت أصلي التراويح والنساء مختلفات عسب القبلة لكن إن شاء الله اليوم راح أتكلم معاهم واناقشهم بخصوص هالشي هع ترا دوم اعطيهم كلام عن الانضباط بالصفوف..صح صح البارحة كانوا اطفال جنبي بالصف الأول يصلون خبرت امهم خليهم ذول وراء هع بس الام ماقالت شي بالعكس فعلاَ خذتهم للخلف ربي يحفظ لها عيالها...بيشو ترا انا راسي يابس ولي قناعات مااتنازل عنها بخصوص الموضوع هع
كل دنيتي...مجنوووني ..ماشاء الله تبارك الرحمن









رد مع اقتباس