Sunday
11/6/2017


صباحكم صحة...صباحكم توبة...صباحكم طاعة وغفران...صباحكم شهر الرحمة...صباحكم فرح وحب


أصبحنا وأصبح الملك لله ولا إله إلا الله العلي العظيم...سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
الحمدلله الذي احيينا بعد ماأماتنا وإليه النشــور يالله...يارب دعوتك ان ترحم فقراء ومساكين المسلمين وتغفر لموتانا وموتى المسلمين وتشفي مرضانا يارحمن يارحيم...اللهم لاسهلا إلا ماجعلته سهلا وأنت تجعل الحزن إذا شئت سهلا....سبحانك اللهم إني كنت من الظالمين





اممم تصدقون أحس صار لي زهايمر مااذكر شي بالاجازة غير يوم الجمعة العصر جأت خالتو سلمى وفطرت عندنا وان كلش ماطلعت لان كنت تعبانة فيني ارهاق والبارحة مانمت عدل كله لإني مت العصر وليش حضرتي نمت العصر لاني كنت توب جوعانة خخخخ



ربي لايحرمني منك...
ماشاء الله تبارك الرحمن