المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دكتاتوريه أعترف ! من عنده هوندا ! يبيع ؟؟؟ أعترف امووره عندها اكستيرا كان تريدي
ﺃﻓﺘَﻘﺪُ ﺣﺪﻳﺜﻚ ﺍﻟﺬﻱ ﻛَﺂﻥ ﻳﺴﻌِﺪُﻧﻲ ﻭﻟﻜَﻦ ﻵ ﺑَﺄﺱ
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نظرة إلى الأفق أعترف امووره عندها اكستيرا كان تريدي اعترف ~ احيد معك سيارتين تبرعلها بوحده ~ .....
... لـ نفسي خالفي الورد وأزهري في كل الفصول إن كُنْتَ تَحْمِلُ في قلبِكَ عتباً تِّجاهي صارِحني بِه 🌸 ...
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره اعترف ~ احيد معك سيارتين تبرعلها بوحده ~ ..... أعترف لا خلاص ناوي أبيعهن باغي اشتري لاندكروزر
قوانين المنتدى