المشاركة الأصلية كتبت بواسطة »غياهيب« اعترف ...تم دخول كبار الشخصيات أعترف شي أكل ؟ جوعان
ﺃﻓﺘَﻘﺪُ ﺣﺪﻳﺜﻚ ﺍﻟﺬﻱ ﻛَﺂﻥ ﻳﺴﻌِﺪُﻧﻲ ﻭﻟﻜَﻦ ﻵ ﺑَﺄﺱ
قوانين المنتدى