اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مائة بيسة مشاهدة المشاركة
اليوم الفوز لنا ياامورة ياانا ...اقل من هيك مانرضى
هههه وانا بعد ما برضى وهم اكيد ما يبوا يزعلونا ..
صح حبي وبدور وحنوي وروز