المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أفتخر عمانيه طيب ما دام مدرجة على قوائم الإرهاب ليش يستلمون منها استغفر الله العظيم لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم الله يكون في عونك يا قطر تحياتي لكم انتي بعد متعاطفه مع قطر يحليلك
قوانين المنتدى