المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره اممم يعني شوز ب200 دولار ولرئيس وايد يعني ..؟! هم عندهم ثمن باهض لانه بعملتهم ... بغض النظر بالدولار الامريكي او الريال العماني هذا حال الدوله الفقيرة...
* مَنْ يتَجرّأ يَنتَصِر * * كِثْرة الضَجيجْ تُفْقِد السّمعْ *
قوانين المنتدى