المشاركة الأصلية كتبت بواسطة »غياهيب« اعترف ....بوجودك مظلم ياللوح أعترف لوح انتي بكبرش ~_~
ﺃﻓﺘَﻘﺪُ ﺣﺪﻳﺜﻚ ﺍﻟﺬﻱ ﻛَﺂﻥ ﻳﺴﻌِﺪُﻧﻲ ﻭﻟﻜَﻦ ﻵ ﺑَﺄﺱ
قوانين المنتدى