اخالفك في النقطة الرابعة.. لان الجني يتأذى عند سماع القرآن فقط ويحترق.. فلو كان انفصاما لما تأثر بالقرآن.. وايضا في كلامك تكذيب لعلماء كبار.. اذهب واقراء قصص المعالجين وستجد بعضها في كتاب اللؤلؤ الرطب.. وستعرف ان المس حقيقي .. وسأذكر لك الان قصة احد المعالجين وكان اسمه خاتم.. وكان مشهورا ذات يوم وهو يقرأ احد المرضى تكلم الشيطان وقال لا تقرأ والا سوف تموت وطلب من الحضور ان يسكتوه فغضب خاتم وتابع القرآءة.. وما ان قرأ حتى سقط ميتا..
وقصه اخرى.. في حديث احد المعالجين مع شخص ممسوس.. قال الجني للمعالج لا تقرأ علي فلن تؤثر في وقال الحني للمعالج سأريك آيه وعطس المعالج خمسين مره ثم ادرك انه لن يقدر على الجني




رد مع اقتباس