المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الونيس55 الله انتي احسن وحده فعمان ولا ليش عمان الوطن العربي كله ادري بس الشيمه لا تنفخني زياده هع تستاهل النسيب احلى عصير من ايدين ام شموخ ومعه كنافه كح
❁| لآ إله إلا الله وحدَه لاشرِيك لهْ..لهُ المُلك ولَه الحمْد وهوَ على كلّ شيءٍ قدِير .. سُبحَان الله وبِحمدِه.. سُبحان الله العظِيمْٰ ♡ ٰٰ 🌸🌿 ~
قوانين المنتدى