اللعبـــــــه من اسمــــها ..





لعبــــــــة الإدمــــــان ..







يعني مثـــلاً







انا اكتب اللي بعدي مدمن قهــوه





عاد اللي بعدي يرد اذا مدمن او لا بـ نعم / لا






واللي بعدي يكتب للي بعده مدمن ايش




وهكــــــــذا


انا ببدا....الي بعدي مدمن انترنيت