المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غيوم‘ شكرا على طرحك أختي كآن لحضورك هنآ جمالا .. واشراقا .. سُعدت بوجودك الرآقي تحيتي وتقديري..
قوانين المنتدى