المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طبيبة الاحساس لأشنو سابع هههههه قصدج صف سابع هههههه..,جبت العيد هه .. طيبه هههههههه هيوا صف سابع نحن عندنا اليوم اليهال يعطوهم العيديه ونسميها سابع
سيأتي دور ايامك الجميله، واحلامك الحلوه احتضن ظنونك الطيبه لن تنتظر طويلاً عِش متعة الترقب ربما تبدأ غدًا وربما اليوم⤠لن يهتم احد لأمرك ..فكن بنفسك مُكتفي😊 Engineering Girl👷♀
قوانين المنتدى