اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طبيبة الاحساس مشاهدة المشاركة
لأشنو سابع هههههه قصدج صف سابع هههههه..,جبت العيد هه
..

طيبه
هههههههه هيوا صف سابع

نحن عندنا اليوم اليهال يعطوهم العيديه ونسميها سابع