المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نظرة إلى الأفق أعترف دوووم كم عيديتك يابه؟ أعترف هههههه 10 ريال الحمدلله أحسن عن لا شي
. تضيقُ بِنا الححيآھ أو لآ تضيق!! سَنقوول لهآ يوماً وداعاً.. وسَينتهي الطريق.،! 😪💔
قوانين المنتدى