المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معاَنق صح متى راتب لا إله إلا الله --‘
_ أستغفر الله مِن كل يوّم أهدرتهُ بِسخف الدّنيا وأسرفتُه فيّ الأشِياء السّيئه وأتوبُ إليك ربّي ()
قوانين المنتدى