Monday
3/7/2017


صباحكم عافية ...صباحكم مودة وحب ورحمة...صباحكم مغفرة من خالق الكون...صباحكم نسمات باردة...صباحكم طاعة


أصبحنا وأصبح الملك لله ولاحول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم..لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين...
أستغفر الله العلي العظيم وأتوب إليه اللهم لاسهلا إلا ماجعلته سهلا وأنت تجعل الحزن إذا شئت سهلا...ربي دعوتك أن ترحم وتغفر لجميع موتانا وموتى المسلمين..اللهم أغفر لنا وسهل أمرن
ا




البارحة رديت من الدوام يعني متأخر لإن هم مريت البحر والمسجد..قعدت بالمسجد صراحة خفت تحسه مهجور ماكو احد غيري المهم رديت البيت وفيمي دعمت بالسيارة ضربت الجدار اخذت السيارة مع اتوتو الصناعية وانا احس بألم والحمدلله رب العالمين وماكو علوم ثانية غير ان محد صحاني اليوم وداومت متأخر اهي اهي




كل العيون إشتاقتلك.ماشاء الله تبارك الرحمن