أعترف البخيل اموووره طبعآ هع
ﺃﻓﺘَﻘﺪُ ﺣﺪﻳﺜﻚ ﺍﻟﺬﻱ ﻛَﺂﻥ ﻳﺴﻌِﺪُﻧﻲ ﻭﻟﻜَﻦ ﻵ ﺑَﺄﺱ
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نظرة إلى الأفق أعترف البخيل اموووره طبعآ هع اعترف تحشي فيني وانا غايبه ~ ما هجيتها منك ~.~
... لـ نفسي خالفي الورد وأزهري في كل الفصول إن كُنْتَ تَحْمِلُ في قلبِكَ عتباً تِّجاهي صارِحني بِه 🌸 ...
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره اعترف تحشي فيني وانا غايبه ~ ما هجيتها منك ~.~ أعترف تحشي من ذي بعد ههه
قوانين المنتدى