المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مائة بيسة اليوم للاسف الشديد اغلب فتياتنا يستخدمن الحجاب للاغراء من خلال التقليعات الحضارية واغلبها عامل جذب للجنس الاخر
سأعيش مثل الكتاب هادئٍ بطبعي لكنني سخيا بافكاري رفيقا بمن يحملني ويسبر أغواري يحيائي10
قوانين المنتدى