المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره همس لا تروحي قبل اناقرك هاك الصوب .. فقدت مناقراتك ههه☺ اروح انام ابرك لي 😴😂
وزدنا منگ قُرباً يامن بقُربهِ الأرواحُ ترتاحُ ❤
قوانين المنتدى